تقنيات

توصيل جهاز سامسنوج بالكمبيوتر

يوجد العديد من اجهزة لشركة سامسونج فهناك الكثير من الاجهزة الخلوية او اجهزة الموبايل وهناك كذلك اجهزة التاب فهناك الكثير من سلع موسسة سامسونج للاجهزة الالكترونية دعونا اعزايي القراء نتعرف سويا في ذلك المقال عن كيفية توصيل جهاز سامسونج بجهاز الحاسب الالي حيث تستطيع عزيزي القاريء من اثناء تلك الخطوة ان تنقل كل محتويات جهازك الخلوي او جهاز التاب على كمبيوترك المخصص فتصبح كل محتويات الجهاز على كمبيوترك الخاص. دعونا اعزايي القراء نتعرف سويا في ذلك المقال على اسلوب توصيل جهاز السامسونج بالكمبيوتر.

طريقة توصيل جهاز سامسنوج بالكمبيوتر

يمكنك عزيزي القاريء ان تقوم بتوصيل جهازك الخلوي او جهاز التاب المخصص بك بجهاز الحاسب الالي وهذا باتباع الخطوات التالية:

  • تقوم باحضار الرابط المخصصة بجهاز السامسونج وهي عبارة عن بلغت تكون اصطحاب لجهاز السامسونج اذ تكون عبارة عن بلغت على شكل USB تقوم بوضع جزء منها في الهاتف والجزء الاخر يتم ايصاله بجهاز الكمبيوتر.
  • jقوم بالكبس على ايقونة my computer ومن هناك سوف تبدو لك ايقونة تتضمن على الملفات المخصصة بجهازك ويكون مكتوب عليها سامسنوج جلاكسي نوت او سامسونج فون Samsung galaxy note او Samsung galaxy phone .
  • بعد الضغط على تلك الايقونة سوف يتضح لك ايقونة تتضمن على نموزج card .
  • تقوم بالكبس على الايقونة .
  • سوف يتضح لك ملفات عديدة وتطبيقات مغايرة وهي المتواجدة على جهازك السامسونج فمثلا: يتضح لك ملفات الصور والاغاني وملفات الواتس اب والفايبر وكل شيء حاضر ومحفوظ على جهازك كما وتستطيع عزيزي القاريء ان تقوم بقراءة الملفات الورقية التي ذروة بتنزيلها على شكل ورود او بي دي اف. Microsoft Word وpdf.

يمكنك عزيزي القاريء ان تقوم بنقل ما ترغب بنقله او الاحتفاظ به على جهازك الحاسب الالي او اي جهاز كمبيوتر اخر وهذا عن سبيل النقر على الملف او الصور او الاغاني التي ترغب في نقلها على جهازك وهذا عن سبيل النقر على تلك الملفات بالزر اليمين ومن ثم اختيار خيار نسخ او خيار قص ومن ثم يتم نقلها عن سبيل اختيار الخيار لصق وولصقها في الملف الخاص المتواجد على جهاز الكمبيوتر، بعد الانتهاء من نقل جميع الملفات والصور والاغاني التي ترغب في نقلها. كل ما عليك عزيزي القاريء هو ان تقوم بسحب الرابط الخاصة التي ذروة بادخالها وهكذا تكون قد انتهيت من تلك المهمة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: